* Ezoic* EPMV Chart - تعلم كيفية تحسين إيرادات موقعك

* Ezoic* EPMV Chart - تعلم كيفية تحسين إيرادات موقعك


بصفتك ناشرًا عبر الإنترنت قام بنسبة ٪٪ اشترك مع *ezoic *٪٪ لتحمل موقع الويب الخاص بك ، فمن المحتمل أنك تتساءل عن أداء موقعك. استنادًا إلى مخطط Ezoic epmv لموقع الويب الخاص بك ، فأنت تتساءل كيف يمكنك تحسين إيرادات الإعلانات الخاصة بك بشكل أكبر. حسنًا ، ستساعدك هذه المقالة على توضيح المزيد حول مخطط Ezoic epmv وكيف يمكنك تحسين موقعك لتحقيق أقصى إيرادات إعلانية.

ما هو EPMV

EPMV تعني الأرباح لكل ألف زائر. بكل بساطة ، يوضح EPMV كمية إيرادات الإعلانات التي تكسبها لكل ألف زائر عبر موقع الويب الخاص بك بالكامل. إنه ليس قياس صفحة معينة أو وحدة إعلانية.

لماذا لا تكفي معدلات CPC و CPM للناشرين

كناشر ، من المحتمل أنك سمعت عن CPC و CPM ، وهما وحدات تسعير الإعلان ، والتي يدفع المعلنون شبكة الإعلانات ، وهم يدفعون لك بدوره. CPC تعني التكلفة لكل نقرة و CPM تعني التكلفة لكل ألف انطباعات للإعلانات المعروضة على موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك ، كناشر ، مجرد معرفة معدلات الإعلانات ليست كافية ، لأن المقاييس أكثر فائدة للمعلن من الناشر.

على صفحة واحدة من موقع الويب الخاص بك ، ربما يكون لديك أكثر من إعلان واحد. على الأرجح أنها ثلاثة إعلانات أو أكثر معروضة لكل صفحة. لذلك ، على سبيل المثال ، لكل ألف زائر يزورون تلك الصفحة ، كانوا قد شاهدوا ثلاثة إعلانات.

كيفية حساب Ezoic epmv

إذا كان إعلان واحد يساوي 0.05 دولار أمريكي ، مقابل 3 إعلانات على الصفحة ، فإن هذا سيصل إلى 0،15 دولار ECPM (CPM فعال) للإعلانات الثلاثة المعروضة لكل ألف زائر.

هل سيكون ذلك كافيًا بعد ذلك بالنسبة لـ 10،000 زائر ، فإن إيرادات الناشر ستكون 10،000 × 0.15 دولار = 1500 دولار؟

ليست هذه هي الصورة الكاملة للناشر لحساب إيرادات موقعه على الويب. وذلك لأن الزوار قد ينظرون أكثر من صفحة واحدة. يمكن لبعض الزوار زيارة صفحتين أو 3 صفحات في جلسة واحدة.

لذلك ، إذا قام 50 ٪ من 10،000 زائر بزيارة 3 صفحات لكل جلسة ، فستكون الأرباح 5000 زائر × 3 صفحات × 0.15 دولار = 2،250 دولار

أضف ذلك إلى 50 ٪ المتبقية من الزوار الذين سيزورون صفحة واحدة فقط لكل جلسة ، والتي ستكون 5000 زائر × 1 صفحة × 0.15 دولار = 750 دولار.

وبالتالي فإن إجمالي إيرادات الإعلانات سيكون 2.250 دولار+750 دولار = 3000 دولار إجمالي إيرادات الإعلان. يتم الآن تقسيم إجمالي إيرادات الإعلانات البالغة 3000 دولار على 1000 زائر ، مما يجعل EPMV 3 دولارات مقابل ألف زيارة. هذا يعني بشكل فعال أنك تكسب 3 دولارات لكل ألف زائر.

على النقيض من ذلك لاستخدام ECPM فقط الذي سيكون فقط 0.15 دولار ECPM.

لذلك ، فإن ٪٪ باستخدام طريقة EPMV ٪٪ يعني أن إيرادات الإعلان تنعكس بشكل أفضل من مجرد استخدام طريقة CPM.

فوائد EPMV

الفوائد هي أفضل تجربة للمستخدم ومسافات أعلى الصفحة بشكل عام. اسمحوا لي أن أشرح أكثر.

كناشر ، إذا كنت قد استخدمت فقط ECPM المتري ، فأنت تريد ٪٪ زيادة معدل ECPM ٪٪. كيف يمكنك أن تفعل ذلك؟ من خلال وضع المزيد من الإعلانات لكل صفحة. من المعروف جيدًا أن الإعلانات على موقع الويب يمكن أن تؤثر على تجربة المستخدم. ببساطة ، من شأنه أن يقلل من التمتع بزيارة موقع الويب الخاص بك. في كثير من الأحيان ، سيتركون موقع الويب الخاص بك بعد زيارة صفحة واحدة.

على النقيض من ذلك ، إذا قمت ببناء قرارك على EPMV ، فأنت تريد أن يزور زوارك أكبر عدد من الصفحات في الجلسة. للقيام بذلك ، تريد تحسين تجربة المستخدم ، والتي من بين أمور أخرى ، تعني أنك لا ترغب في الحصول على الكثير من الإعلانات لكل صفحة. بدلاً من ذلك ، ستشجع زوارك على النقر على الروابط الداخلية لصفحتك.

عندما يزور الزوار العديد من الصفحات لكل جلسة ، فإن ذلك سيقلل من معدل الارتداد الذي يتم حسابه في تحليلات Google. معدل الارتداد المنخفض (67 ٪ أو أقل) هو ٪٪ جيد لـ SEO ٪٪ لأنه مؤشر جيد على أن Google لتصنيف صفحتك أعلى ، حيث أدرجت Google تجربة المستخدم كأحد مكونات تصنيفات الصفحات الخاصة بهم.

حتى الآن أنت تفهم EPMV ولماذا يهم ، دعنا ننتقل إلى موضوع مخطط Ezoic epmv.

ما هو Ezoic epmv مخطط

* Ezoic* شفافة للغاية في أسعارها للناشرين مع مخططها* ezoic* epmv. حتى Google AdSense ليس لديه نفس الشفافية. * تنشر Ezoic* مؤشر إيرادات الإعلانات عبر الإنترنت ، والذي يعرض رسمًا بيانيًا تاريخيًا لمعدلات الإعلانات اليومية ، يعود تاريخه إلى عام 2017. يتوفر المخطط الأمريكي على نطاق واسع لجميع الزوار ، بينما تحتاج إلى التسجيل ليكون مستخدمًا* ezoic* لعرضه الرسوم البيانية لبلدان أخرى.

تم تصميم مخطط *ezoic *epmv ومملوك له بواسطة *ezoic *، كما *ezoic *هو منصة تقنية هي شريك نشر معتمد من Google. الغرض من الرسم البياني هو تمكين الناشرين عبر الإنترنت من تحسين مواقع الويب الخاصة بهم لكسب إيرادات إعلانات إضافية. ومع ذلك ، Ezoic حاليًا فقط البلدان التالية في مؤشرها: الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا والهند.

EPMV لكل موقع

ليس كل زوار الموقع متساوون. موقع جمهورك لموقع بلدك يهم. غالبًا ما يكون للزوار من بلدان Tier-1 EPMC و ECPM أعلى والتي يمكن رؤيتها من مخطط Ezoic epmv. وذلك لأنه كلما دفع المعلنون ، كلما حصل الناشرون على إيرادات الإعلانات. يدفع المعلنون في البلدان ذات الدخل الأعلى أكثر من البلدان ذات الدخل المنخفض ، ويريد المعلنون في البلدان ذات الدخل المرتفع الإعلان بشكل أساسي عن بلدانهم. لذلك سيشاهد الزوار من البلدان ذات الدخل المرتفع المعني إعلاناتهم ، والتي هي أكثر صلة بالزائرين والمعلنين على حد سواء.

حتى داخل تلك البلدان من الدرجة الأولى ، فإن بعض البلدان لديها معدلات أعلى. عادة ، لدى الولايات المتحدة معدلات إعلانات أعلى من المملكة المتحدة والدول الأوروبية الأخرى. لذا ، فإن معرفة من أين يأتي زوارك هو معلومات مهمة لتحديد EPMV.

ومع ذلك ، يبدو أن معدلات الإعلان على الإنترنت في الولايات المتحدة قد انخفضت في عام 2020 خلال العام السابق 2019. وهذا يعني أيضًا أن معدلات الإعلان في الدول الأوروبية بعضها أعلى من الولايات المتحدة خلال COVID.

* ezoic* أوضح أن هذا يرجع إلى الانخفاض في الحدث الرياضي المباشر خلال Covid ، على الرغم من أن التجارة الإلكترونية قد ارتفعت بسرعة خلال نفس الفترة. يمكن أن نستنتج أن المعلنين الأحداث الرياضية الحية يدفعون أسعار إعلانات عالية.

EPMV لكل زائر

يمكن أن يتغير EPMV لكل زائر ويتقلب. تخصيص موقعها الجغرافي ، كما تمت مناقشته بالفعل في القسم أعلاه ، يمكن أن تؤثر العديد من العوامل على EPMV. يمكن تقسيمها إلى فئتين رئيسيتين:

عوامل خارج سيطرة الناشر

عوامل ضمن سيطرة الناشر

عوامل خارج سيطرة الناشر

1) الموسم أو الشهر الذي يؤثر على مخططك Ezoic epmv

تتمتع صناعة الإعلان ، بشكل عام ، بأعلى ميزانية خلال الربع الأخير من العام ، من أكتوبر إلى ديسمبر ، وأدنى ميزانية خلال الربع الأول من العام ، من يناير إلى مارس. صناعة الإعلان عبر الإنترنت لا تختلف وتتبع نفس نمط الإنفاق الإعلاني. ويرجع ذلك إلى ارتفاع الإنفاق على المستهلكين في الربع الأخير من العام ، مثل يوم الجمعة الأسود في شهر نوفمبر وتسوق عيد الميلاد خلال ديسمبر.

لتحديد ما إذا كان EPMV قد انخفض أو زاد ، بدلاً من مقارنته بالشهر السابق ، ستحتاج إلى مقارنته بالشهر نفسه من العام السابق.

2) نوع جهاز الزائر impacting your Ezoic EPMV Chart

تشتهر iPhone جيدًا بأولويته على خصوصية البيانات. لذلك من الممكن أن يسبب لك المستخدمون الذين يزورون موقع الويب الخاص بك على iPhone أن يكون لديك EPMV أقل ، حيث من غير المرجح أن يروا إعلانات مخصصة. تزيد الإعلانات المخصصة لكل زائر من إيرادات الناشر حيث من المرجح أن يهتم الزائر بالنقر فوق الإعلان المعروض.

3) يتأثر مخطط Ezoic epmv بمصدر حركة المرور للزوار

سواء وجدتك زوارك عبر Google ، أو محركات البحث الأخرى ، أو من وسائل التواصل الاجتماعي ، مثل Facebook أو Twitter أو غيرها ، يمكن أن تؤثر على EPMV. معدلات الارتداد من حركة وسائل التواصل الاجتماعي أعلى من تلك الموجودة في محركات البحث.

يعود هذا الاختلاف إلى نية المستخدمين. عادةً ما يجد الزوار من محركات البحث ، مثل Google أو Bing ، موقع الويب الخاص بك لحل مشكلة أو للعثور على المعلومات التي يحتاجونها. وبالتالي ، سيبقون أطول وقد يكون لديهم طرق عرض أعلى في الصفحة لكل جلسة. على النقيض من ذلك ، هناك زوار من وسائل التواصل الاجتماعي ليكونوا مستمتعين أو لا يحتاجون إلى أي حاجة خاصة لزيارتهم ، وتقطع تجربة مستخدمهم في وسائل التواصل الاجتماعي مع زيارة لموقعك. وبالتالي فإن الزائر سيترك موقع الويب الخاص بك في وقت مبكر.

4) المستعرض الذي يستخدمه الزوار

نوع المتصفح له أيضًا تأثير على EPMV. يقلل متصفح Safari ، على منصة iOS ، من تأثير الإعلانات ، حيث يمكن لمستخدمي Safari تغيير إعداداتهم لمنع الإعلانات المنبثقة. متصفح آخر أقل شعبية ، الأوبرا ، يحجب الإعلانات تلقائيًا.

5) نية الزائر

ما هو الغرض من الزائر؟ هل هو حل مشكلة ، أو اكتشاف المعلومات. اعتمادًا على المحتوى الذي يهبطون عليه ، سيؤثر هذا على EPMV.

6) سواء كان زائرًا عائدًا أو جديدًا

من المرجح أن ينقر الزائر العائد على صفحة إضافية ولديه طرق عرض أعلى لكل جلسة مقارنة بزائر جديد.

7) اتصال الزائر (Wi-Fi vs Mobile Data)

من المرجح أن يبقى الزائر على اتصال WiFi أطول ، أو لديه طرق عرض أعلى من الصفحات من تلك الموجودة على بيانات الهاتف المحمول.

8) وقت زيارة يوم الزيارة (خلال ساعات العمل أو في وقت لاحق في المساء)

اعتمادًا على موقع الويب الخاص بك ، سيؤثر الوقت من اليوم الذي يصل فيه الزائر إلى موقع الويب الخاص بك على EPMV.

عوامل ضمن سيطرة الناشر

9) نوع المحتوى والمحتوى مكانة (أخبار مقابل مقالات المعلومات)

* ezoic* قد وجدت أن أنواع معينة من المحتوى تؤدي بشكل أفضل من حيث EPMV. يؤدي المحتوى المعلوماتية (المقالات المعيارية) أداء أفضل من محتوى الأخبار.

استنادًا إلى دراسة حالة *ezoic *لمواقع الويب المتنامية المتشابهة في نفس مكانها ، والتي لديها سلطة مجال مماثلة وحركة مرور الويب ، فإن موقع ويب واحد يعمل أفضل بكثير من الموقع الآخر ، استنادًا إلى EPMV. على الرغم من أن حركة مرور الزوار متشابهة ، إلا أن موقع ويب واحد يعمل في EPMV أعلى بكثير من الآخر. إذن ما هو سبب هذا؟

* اكتشف Ezoic* أنه بالنسبة للموقع الذي يحتوي على EPMV العالي أداء ، فإن حركة المرور الخاصة بهم تذهب بشكل أساسي إلى الموضوعات المعلوماتية الخاصة بكيفية ، في حين أن موقع الويب الآخر لديه حركة المرور التي تذهب إلى قسم الأخبار بشكل أساسي.

لتحسين EPMV للموقع الثاني ، يقترح Ezoic أن الموقع الثاني يضيف المزيد من المحتوى المعلوماتية من أجل الحصول على مزيد من حركة المرور إلى قسم المعلومات.

10) وضع الإعلان ، تنسيقات الإعلان. كثافة الإعلان وحجم الإعلان

وضع الإعلان هو المكان الذي تضع فيه الإعلانات: عند الرأس ، أسفل العنوان ، أو الشريط الجانبي في الصفحة ، أو فوق التذييل. المناطق الأولية هي الرأس أعلاه ، وتحت العنوان المعروف باسم القسم أعلاه. هذا لأنه لن يقرأ جميع الزوار أو يركضون إلى أسفل الصفحة وعرض جميع الإعلانات.

تؤثر تنسيقات الإعلانات أيضًا على مخططك Ezoic epmv: الإعلانات العرضية والإعلانات الأصلية وإعلانات الشريط الجانبي اللزج وإعلانات المرساة والإعلانات المضمنة وإعلانات المقالة القصيرة. من الأفضل أن ينصح الناشر باختبار تنسيقات الإعلانات المختلفة ومواضع الإعلانات للعثور على النتائج الأكثر مثالية.

تشير كثافة الإعلان إلى عدد الإعلانات لكل صفحة. كما أوضحنا سابقًا ، فإن الكثير من الإعلانات لكل صفحة ستقلل من تجربة المستخدم وتتسبب في ارتد المستخدم (اترك الموقع الإلكتروني) في وقت مبكر. هذا هو إعداد آخر يجب على الناشر اختباره.

يشير حجم الإعلان إلى حجم الإعلانات. في حين أن معظم الإعلانات تستجيب على الهاتف المحمول ، فإن الإعلانات تؤثر أيضًا على مخططك Ezoic epmv.

11) مشاركة زوارك

عادةً ما يتم عرض مقياس مشاركة الزوار بناءً على طرق عرض الصفحة لكل جلسة ، والوقت الذي يقضيه على الموقع الإلكتروني لكل جلسة. من السهل القول أنه إذا بقي الزوار على موقعك فقط لبضع ثوان قبل مغادرته ، فإن الموقع لديه مشاركة منخفضة. يعني وقت أطول لكل جلسة أنهم سيرون المزيد من الإعلانات على موقع الويب الخاص بك.

كناشر ، ليس لديك سيطرة مباشرة على مشاركة الزوار. ومع ذلك ، باستخدام نظام تحليل البيانات Ezoic ، يمكنك تحديد صفحات المحتوى التي لديها مشاركة أعلى للزوار. من خلال تحليل العوامل التي تسهم في الصفحات المحددة التي لها مشاركة أعلى ، يمكنك بعد ذلك تكرار العملية لإنشاء صفحة محتوى أخرى جذابة للغاية.

هل روابطك الملاحية واضحة؟ هل يمكن للزوار البحث عن مقالات إضافية لقراءتها بناءً على قائمة رأسك؟ هل هناك روابط زرقاء يمكن للزوار رؤيتها؟ على الرغم من أن هذا قد يبدو منطقيًا ، إلا أن بعض مواقع الويب تستخدم موضوعات لا تحتوي على روابط زرقاء أو قوائم رأس ، مما يجعل من المرجح للزائرين زيارة صفحة أخرى.

استنتاج

فهم مخططك Ezoic epmv بشكل أفضل ، سيساعدك ، كناشر لموقع الويب ، على تحسين إعلانات الإيرادات الخاصة بك.

الأسئلة المتداولة

ما هي فوائد استخدام مقياس Ezoic epmv؟
الفائدة الرئيسية لأصحاب المواقع هي القدرة على تحسين موقعك على توليد إيرادات إعلانية إضافية وجذب جمهور جيد لحركة المرور.
ما مدى استقرار EPMV لكل مقياس الزوار؟
مقياس EPMV لكل زائر غير مستقر ويمكن أن يتغير ويتقلب. بالإضافة إلى موقعها الجغرافي ، يمكن أن تؤثر العديد من العوامل على EPMV وتحتاج إلى تحليلها.
ما هو EPMV؟
EPMV تعني الربح لكل ألف زائر. ببساطة ، يوضح EPMV مقدار إيرادات الإعلانات التي تكسبها لكل ألف زائر لموقعك بأكمله. هذا ليس قياس صفحة معينة أو وحدة إعلانية.
ما الذي يمكن أن يتعلمه الناشرون من مخطط Ezoic epmv ، وكيف يمكن استخدامه لتحسين إيرادات الموقع؟
يوفر مخطط Ezoic EPMV نظرة ثاقبة على كيفية تأثير العوامل المختلفة (مثل تغييرات المحتوى ، ومصادر حركة المرور ، وتصميم الصفحة) على أرباح. يمكن للناشرين استخدام هذا المخطط لتحديد الأنماط ، واختبار استراتيجيات مختلفة ، واتخاذ قرارات مستنيرة لتحسين المحتوى والإعلانات لتحقيق أقصى إيرادات.




تعليقات (0)

اترك تعليقا